الاثنين، 12 مايو 2014

ما هو الفايبر وشرح طريقة استخدامه


الفايبر هي خدمة مجانية، تتيح لك إجراء مكالمات وكذلك إرسال النص والصورة، ورسائل الفيديو للمستخدمين Viber الأخرين مجانا. انها وسيلة غير مكلفة ومفيدة للدردشة مع الأصدقاء والعائلة في الخارج، أو من دون استخدام دقائق على الهاتف الخليوي الخاص بك.
  يمكنك إجراء المكالمات وإرسال النصوص عبر واي فاي أو الجيل الثالث 3G البيانات الخاصة بك على جهازك المحمول وكذلك من جهاز كمبيوتر، وذلك باستخدام التطبيق سطح المكتب. يتطلب Viber إما اتصال الجيل الثالث 3G أو واي فاي للعمل، وإذا كنت غير متصلا بشبكة واي فاي، فإنه سيتم استخدام بيانات الجيل الثالث 3G لإجراء المكالمات أو إرسال النصوص.



طريقة استخدام الفايبر
اولا
تثبيت Viber على جهازك المحمول. مرة واحدة وقد تم تحميل Viber، سوف تبدأ عملية الإعداد. إدخال رقم الهاتف ثم وصول جهازك إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك، ثم عليك أن ترسل رسالة نصية مع رمز الوصول.
.

  ثانيا
سوف تتلقى برسالة نصية رمز الدخول قم بادخالهالآن سترى عددا من الخيارات في الجزء السفلي من التطبيق بما في ذلك الرسائل، ، واتصالات لوحة المفاتيح.

ثالثا
اضغط على زر الإتصال لمعرفة كل الناس في اتصالات هاتفك الذين يستخدمون حاليا Viber. سوف يتم إعطاءك خيارين هم. الاتصال مجانا، والنص الحر.
  اختار أي من هذه الخيارات سوف تبدأ مكالمة أو محادثة نصية مع هذا الشخص تلقائيا.
رابعا
اضغط على الاتصال واختار الرقم المجاني لبدء مكالمة صوتية. إذا لم تكن قد قدمت بعد مكالمة، سيطلب منك إذا Viber يمكن الوصول إلى الميكروفون. حدد "موافق" للمتابعة مع الدعوة. 
خامسا
حدد لوحة المفاتيح لإدخال رقم هاتف مستخدم  Viber  اخر يدويا. Viber ليست قادرة على إجراء المكالمات الهاتفية للمستخدمين غير Viber وإذا لم تكن قادرة على العثور على حساب Viber مع الرقم الذي تم إدخاله، سيطلب منك لإجراء المكالمة باستخدام الناقل الخاص بك العادية.
 
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة