الاثنين، 23 أبريل 2018

مواقع للعمل اونلاين من المنزل في إدخال البيانات على الإنترنت




 مواقع للعمل اونلاين من المنزل في إدخال البيانات على الإنترنت
كل ما تحتاج إلى معرفته للبدء في إدخال البيانات عبر الإنترنت

إدخال البيانات هو حقل يتغير فيه نموذج العمل في المنزل. أصبحت أعمال إدخال البيانات عبر الإنترنت أكثر انتشارًا مع توظيف الشركات المتعاقدة المستقلة في جميع أنحاء العالم. وغالبًا ما تقوم مشغلات إدخال البيانات هذه بالوصول عن بُعد إلى البنية التحتية للشركة وتعمل بنفس الطريقة التي عمل بها نظيراتها في المكاتب.
ومع ذلك ، فإن صعود تكنولوجيات التعهيد الجماعي يسمح للشركات بتحويل إدخال البيانات إلى مهام صغيرة منتشرة عبر قوة عاملة أكبر. يقوم العمال بتسجيل الدخول إلى أحد الأنظمة ، وبدلاً من تعيين مشروع بأكمله ، يقومون باختيار مهمة إدخال أو تحقق صغيرة ويتم تلقي دفعة صغيرة عادةً.

ما هو إدخال البيانات عبر الإنترنت؟
في أبسط مستوياته ، يشمل إدخال البيانات معدات تشغيل تعمل على إدخال البيانات في نظام الشركة. ما هي المعدات المستخدمة (في الغالب لوحة المفاتيح) وما هي أنواع البيانات (أبجدية أو رقمية أو رمزية) وكذلك مكان ظهور البيانات ، وغالبًا ملف صورة أو ملف صوتي ، يمكن أن تختلف جميعها. وظائف النسخ من المنزل المنزل ، على الرغم مماثلة ، وغالبا ما تتطلب المزيد من الخبرة والسرعة.
قد يعمل بعض مشغلي إدخال البيانات لصالح الشركات الصغيرة التي تستخدم تقنيات التعهيد الجماعي أو لشركات إدخال البيانات التقليدية ، التي غالباً ما تكون شركات تعهيد العمليات التجارية (BPO).

   

كيف إدخال البيانات
معظم وظائف إدخال البيانات المنزلية هي للمقاولين المستقلين بدلا من الموظفين ، وتعويض دخول البيانات العمال باستخدام مجموعة متنوعة من هياكل الأسعار ،
 مثل:
    
الأجر بالساعة
    
لكل قطعة
    
ضربات المفاتيح في الساعة أو ضربات المفاتيح في الدقيقة الواحدة
    
لكل كلمة
لذا ، في حين أن فرص إدخال البيانات أقل احتمالية لإعطاء اختبارات السرعة أكثر من وظائف النسخ ، إذا لم تكن سريعًا ، فلن تكسب الكثير.
.•••

   أين يمكن العثور على عمل إدخال البيانات

أين يمكن العثور على عمل إدخال بيانات شرعي على الإنترنتالعثور على وظائف إدخال البيانات
للعثور على فرص عمل مشروعة لدخول البيانات ، راجع هذه الشركات التي تقدم أعمال إدخال البيانات عبر الإنترنت
هذه قائمة بالمواقع الموثوقة والتي يعمل بها الالاف من الاشخاص من المنزل بادخال البيانات



وظائف اونلاين
وظائف ادخال بيانات
مواقع للعمل اونلاين

هناك تعليقان (2):

  1. دورات مجانية للعمل مع شركة دكسن
    http://dxn4ar.blogspot.com/2017/10/blog-post_21.html

    ردحذف
  2. Great Article! Outsourcing data entry is an excellent plan unless you find out the best in that business and delegate the tasks which can be quite feasible to undertake with due respect to the time frame.
    outsource data entry services

    ردحذف

المشاركات الشائعة