الجمعة، 16 مايو 2014

طريقة اختيار الاستضافة المناسبة لموقعك



كيفية اختيار الاستضافة المناسبة لموقعك
 كثير من الناس جعل موقع الويب لاستخدامهم الشخصي . أيا كان الغرض، كلما قمت بإنشاء موقع ويب، يكون لديك خدمة استضافة المواقع . هذا الموضوع يخبرك عن كيفية اختيار مزود خدمة استضافة الويب و ما هي العوامل التي تأخذ في الاعتبار أثناء القيام بذلك.




    
الحصول على ما يكفي من مساحة القرص .
 يجب على خطة استضافة المواقع ان توفر لك مساحة كافية على القرص لتخزين الملفات بما في ذلك الصور ، وأشرطة الفيديو وغيرها من المحتويات الثقيلة من هذا القبيل. للمواقع الصغيرة ، 250 MB ما يكفي ولكن إذا موقع الويب للشركات الكبيرة والتي سيكون لها كمية كبيرة من المحتوى أو الفيديو، والصور ، والخرائط الخ تذهب
 لخطة استضافة المواقع مع المزيد من مساحة القرص .
   


    
عرض النطاق الترددي ل تحقق قدرة نقل البيانات.
 و عرض النطاق الترددي أكثر يعني أن الموقع لديه سرعة جيدة و المستخدمين لا يواجهو مشاكل أثناء التصفح من خلال موقع الويب الخاص بك . معظم مقدمي خدمات الاستضافة تعطيك نقل للبيانات غير محدود .



    
البحث عن الدعم الفني المتواصل .
 استضافة الويب الخاص بك يجب تقديم الدعم التقني كلما واجه موقعك أي مشكلة. تأكد ان يكون هناك دعم العملاء يمكن الاعتماد عليها عند تحديد استضافة المواقع على الشبكة .


  
لوحة التحكم  .
لوحة التحكم هو المكان الذي يستطيع التعامل مع أشياء مثل إضافة أو حذف ، وإدارة عناوين البريد الإلكتروني الخاص بك ، وتغيير كلمات السر ومجموعة من أعمال الصيانة الأخرى. تأكد من انه يمكنك الحصول على الوصول إلى موقع الويب الخاص بك لوحة التحكم عند شراء خدمة استضافة الويب .



    
تأمين موقع الويب الخاص بك مع شهادة SSL.
 هذا مطلوب فقط لمثل هذه المواقع حيث تتم المعاملات المالية أو حيث يتم أخذ المعلومات الحساسة مثل تفاصيل بطاقة الائتمان مثل مواقع التجارة الإلكترونية . SSL يجعل موقع الويب الخاص بك تأمينها ضد أي نوع من الغش أو البرمجيات الخبيثة. على الرغم من أن شهادات SSL يمكن شراؤها بشكل منفصل ، إذا كنت تشتري خطة استضافة المواقع مع ميزة SSL ، قد تضطر لدفع أسعار أعلى .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة